Monday, November 11, 2013

افرولاند تسهل لك حلم امتلاك مزرعة



افرولاند تسهل لك حلم امتلاك مزرعة


نشأت شركة افرولاند بفكر شباب ارادو التحدي وضد سياسة تسقيع الاراضي جاءوا من اجل تحقيق الذات اتحطيم مقولة من نحن لكي نفعل ؟ 
جاءوا لاقامة زراعة تقوم علي على علم من خلال البحث العلمي وتحسين دخل الفرد فهم يؤكدون على ان الشفافية هي عنوانهم والصدق هو مجالهم والعمل الجاد هو منهجهم والحلم الذي يراودهم هو تخضير الصحراء وتقليل سعر الغذاء والمساهمة في القضاء على البطالة .
وخلق فرص عمل جديدة من خلال مشروعاتهم ويبنون بلدهم مع غيرهم من المخلصين لنمتلك قوتنا ونمتلك راينا وندخل التحدي الاقتصادي العالمي 
افرولاند هى شركة يحكمها القانون ويحكمها نظام دولة تعمل في ظله وتوجه دعوة لكل المصريين تقول ( هيا بنا نزرع اراضينا بايدينا ونحطم البطالة وتحطم الغلاء ونحطم اليأس ) وحيث ان مصر تحتاج كل يد نظيفة وجادة لتبني هذا الوطن لنخرج به من الوادي الضيق الى افاق الوادي الاكثر اتساعا بغزو الصحراء وعمل بؤر مضيئة نرى فيها الامل . ويعد هذا اهم مراحل التنمية والتي تعد هي مستقبل مصر القادم وايمانا منا باننا نعيش في عصر تتزايد فيه مسؤلياتنا جميعا نحو الوطن فيجب علينا تطوير مستقبلنا المهني في ظل آليات العمل المتغير وحيث ان سيرتنا الذاتية هي جواز سفرنا الى الفرص الجديدة والي نقوم بصساغتها من خلال اختيار مواقع العمل بمشروعاتنا والتي راعينا في اختيارها ان تكون على محاور يزداد فيها معدلات النمو والتنمية .


 

No comments:

Post a Comment